أنا "الإنسان" أنت "الإنسان".
الضربة العالمية 25 أكتوبر 2016.
اتخاذ قراراتنا معا.
نحن جميعا نريد أن نعيش في هدوء وسلام مع جيراننا، نحن انتخاب قادة في بلدنا لتمثيلنا والحفاظ على هذا السلام، للأسف هذا "السلام" لا يحدث و "الحروب" تتزايد، على الرغم من الاتحادات والتحالفات العديد من الدول، لماذا الانتظار آخر تقرر بالنسبة لنا في مستقبلنا؟
رغبتي من خلال هذا الإضراب هو أن يثبت للجميع الذين يشاركون تريد أيضا، أن "الإنسان" قد تكون الأقوى، دعونا نتحد الغالبية العظمى من سكان هذا الكوكب يريد السلام حاليا لتمكنك من معرفة، والانضمام لنا جميعا معا لتشكيل يسمع صوت واحد فقط، وأخيرا، للحياة والبقاء لل"الإنسان".
لدينا الوسائل التقنية والتكنولوجية لتغيير هذا العالم، الأول هو الاتحاد، والثاني هو التواصل.
أقترح حركة الاحتجاج العالمية، الحركة التي سوف تحدد من قبل مسيرات صامتة وجلسات قبل المرتفعات الحكم من كل مدينة أو الأماكن التي قد يكون هناك "الإنسان".
في هذا الجزء من العالم تسمى "المتحضر"، الجزء تعيش الرأسمالية ومعالجة المعلومات، وقد استخدمنا الرعب والخوف على الشاشات وفي الصحف، والبعض الآخر يعيش هذه الفظائع كل يوم، وقال انه كل هذه الأمور يجب أن تتوقف، أي نوع من "الإنسان" حرب الرغبة ؟، عانت أو عانوا من العنف؟ أصعب وسوف أشجع المحاربين أبدا أن يكون أكثر سعادة من مع عائلته، في هدوء من له المنزل.
لنا، "الإنسان"، ومن المرجح أن تريد السلام، وكثير من الناس يعتقدون أننا يمكن أن تفعل أي شيء، هل شعرت يوما هذا الغضب في لكم أن يقول ما عليك القيام به شيئا، والآن هو الوقت المناسب ل العمل معا سنجعل عالم أفضل وهذه ليست المدينة الفاضلة! ليس هناك مستقبل لهذا المجتمع الاستهلاكي، يجب علينا إصلاح "الشركة".
البعض منا يأتي إلى إقناع أنفسهم بأن هناك حاجة شر الحرب، ونمط الحياة آخر مستحيلة، فإنه غير صحيح، هناك من يحاول حشد جميع "الإنسان" لأسبابها في قولهم:
وقال "هناك ما هو أسوأ مكان آخر"، "هو في كل مكان مثل هذا"، "يمكنك أن تفعل أي شيء حيال"، "رأينا لا تعول"، "تكف عن الشكوى"، "التوقف عن الحلم"، "المدينة الفاضلة! "الخ ...
كثيرا ما سمعت هذه الكلمات التي نطق بها الأصدقاء أو الأقارب، وأصبحت هذه العبارات الوفيات في عقولهم، ولكن الحقيقة أن هناك قوانين، وهذه القوانين يمكن أن تتغير وتختلف في تظهر لنا كل بلد أننا نستطيع أن نفعل ما نريد في هذا العالم.
والحقيقة هي أن عالما آخر ممكن، لان هناك حاجة الى تغييرات كبيرة، فإنه لن يكون من السهل ولكن حان الوقت للرد، كم من الوقت سوف نستمر في القيام بأي شيء؟ وفاق ذلك، أن كل حياتنا ونحن سوف تخيل عالم أفضل وإلا انتظر الرد؟ وكم من نسل لدينا وسوف لا تزال بحاجة الى الخضوع لقانون الأقوى، نرى أن أي بلد هو ترك تقديم نفسه، المنضب، والهجوم، في حين أن آخرين ازدهار مفتوحة تنتج المفرطة، والإسراف، لماذا الاستمرار في المحافظة على السياسات التي تخلق البؤس ل "الإنسان".
 
وقال "ادعو" الإنسان ": المشاة، والسائقين، والجهات الفاعلة، المؤمنون، وغير المؤمنين، المتشككين، الفقراء، الأغنياء، والسفيه، الناخبين، والممتنعين وARISTOCRATES THE PRV، THE رجال الأعمال والأطباء والشباب، القديمة، والفنانين المحكومين والمتدربين، كسول، قذرة، المخدرات، الكحول، الطفيليات، الضحايا والجلادين وكل ما حقا الرغبة للتغيير هذا العالم ".
يمكنك تغيير كل العالم، يمكننا إذا اتحدنا.
أدعوكم للمشاركة في الضربة العالمية 25 أكتوبر 2016.
كل ذلك معا، كشعب واحد مع مطالبة واحدة، والسلام، وقفا لاطلاق النار في العالم بأسره، وتقديم المساعدة للجميع.
جعل الإضراب، أين أنت، ريدج تمرير عنوان هذا الموقع، أخبر أصدقائك، وعائلتك، بعد وصلة على هاتفك الفيسبوك وتويتر وغيرها من مواقع مشاركة، سوف تظهر أمام البلديات والسفارات والقصور، في كل مكان !!
-subject للجلسات:
1: البنوك - إذا كنا مسح ديون جميع البلدان لم البنوك ستعاني خسارة حقيقية في الوقت المناسب؟ - كيفية إعداد هذا الحذف؟ - ما هو تأثير حقيقي على البلدان الفقيرة؟
2: royaumes-- ما الوسائل قد تضطر إلى تنفيذ الملوك إعادة توزيع الثروة لشعوبها؟ على سبيل المثال تايلاند
3: population-- ما تأثير سيكون الضربة العالمية على سلوك الجميع، هذا وقال انه يغير رأيه مقتنعون حقيقة الحرب؟
4: مسلحون، قد يكون وهميا جيش على قدم المساواة في كل بلد، والعمل عادة في مصلحة "الإنسان"؟
5: السياسة - البدء في الأفكار التالية:
أ- تثقيف أطفالنا لا تأكل وتشرب ما هو حاجتهم.
ب- تعزيز المواطنة الصالحة: نحن جميعا مسؤولون عن البيئة المعيشية التي نعمل فيها ولذا؛ نتجنب الفوضى. ونحن ماضون في أي عمل من أعمال العنف أو التخريب.
ج- تثبيت رعاية أمرا أساسيا في أذهان الجميع.
الإفراط في الإنتاج توقف الطعام والطريق منتجات د- لأكثر من محاصرة.
البريد حفاظ على كبار السن بشكل صحيح وإنسانية.
و- تثمين التعليم، وإصلاح نظام التعليم لتوفير خدمة تعليمية توسيع مفتوحة للجميع.
-Try لإنشاء أسس المجتمع يختلف عن المجتمع الاستهلاكي لدينا.
تتوافر هذه الشركة انها ستبقي في الوقت المناسب؟
-ما هي العقبات الرئيسية التي تعترض تنفيذها في الوقت المناسب؟
فشلت وماذا أفكار هامة لضمان استدامة هذا المشروع؟
 
الضربة العالمية 25 أكتوبر 2016.
اتخاذ قراراتنا معا.
دعونا نجعل هذا اليوم يوم احتجاج عالمي والأيام التي تتبع تصبح يوما من إجراءات لإحلال السلام واحترام "الإنسان" أن اليوم سيكون بداية عصر آخر، فإن الطريق سيكون طويلا ولكن سوف -y، إذا يرى كثيرون منا والعمل معا، سنثبت النقابات اليوم لدينا، سوف آفاق أخرى ستفتح لنا.
خلال هذا اليوم سوف يكون كل مسؤول عن نفسك والآخرين، لا عنف، لا ضرر، وتجنب تعاطي الكحول، انتبه لمستقبلنا، تنظيم نفسك، تثبت لنفسك أن أننا أفضل .
 
اشترك في النشرة الإخبارية، مثل صفحة في الفيسبوك، تساعدنا على حساب عدد من المشاركين.
نحن بالمنزل الإنسان!

'ana "al'iinsana" 'ant "al'iinsan".
alddarbat alealamiat 25 'uktubar 2016.
aittikhadh qararatna maea.
nahn jamieaan nurid 'an naeish fi hudu' wasalam mae jiranna, nahn aintikhab qadat fi baladina litamthilina walhifaz ealaa hadha alssalam, llasf hdha "alssalam" la yahduth w "alhrwb" tatazayad, ela alrghm min alaittihadat walttahalufat aledyd min alddual, limadha alaintizar akhar taqarrar balnsbt lana fi mstqblna?
raghbati min khilal hdha al'iidrab hu 'an yuthbit liljamie alladhin yusharikun turid 'aydaan, 'ann "al'iinsana" qad takun al'aqwaa, daeuna nattahid alghalibiat aleuzmaa min sukkan hdha alkawkab yurid alssalam haliaan litumakkinik min muearrafati, walaindimam lana jamieaan maeaan litashkil yasmae sawt wahid faqat, wa'akhira, lilhayat walbaqa' lilli"al'iinsan".
ladayna alwasayil alttaqniat walttaknulujiat litaghyir hdha alealami, al'awwal hu alaittihadu, walththani hu alttawasul.
'uqturih harakat alaihtijaj alealamiati, alharakat alty sawf tuhaddid min qibal masirat samitat wajalasat qabl almurtafaeat alhukm min kull madinat 'aw al'amakin alty qad yakun hunak "al'iinsan".
fi hadha aljuz' min alealam tusamma "almutahdra", aljuz' taeish alrrasimaliat wamuealajat almaelumati, waqad aistakhdamana alrrueb walkhawf ealaa alshshashat wafi alssihf, walbaed alakhar yaeish hadhih alfazayie kl yawmin, waqal 'annah kl hadhih al'umur yjb 'an tatawaqqafa, 'ay nawe min "al'iinsan" harb alrraghba ?, eanat 'aw eanawa min aleanfa? aseb wasawf 'ashjae almuharibin 'abadaan 'an yakun 'akthar saeadatan min mae eayilatihi, fi hudu' min lah almunzil.
lana, "al'iinsan", wamin almrjh 'ann turid alssalamu, wakathir mmin alnnas yaetaqidun 'annana ymkn 'an tafeal 'ay shay'a, hal shaeart yawmaan hdha alghadab fi lakum 'an yaqul ma ealayk alqiam bih shayyaaan, walan hu alwaqt almunasib l aleamal maeaan sanajeal ealam 'afdal wahdhih laysat almadinat alfadilata! lays hunak mustaqbal lhdha almujtamae alaistihlaki, yjb ealayna 'iislah "alshshurikta".
albaed minna yati 'iilaa 'iiqnae 'anfusahum bi'ann hnak hajat sharr alharib, wanamat alhayat akhar mustahilat, fa'innah ghyr sahyh, hunak min yuhawil hashd jmye "al'iinsan" li'asbabiha fi qawlihim:
waqal "hnak ma hu 'aswa makan akhar", "hu fi kl makan mithl hadha", "ymknk 'an tafeal 'ay shay' hial", "raiyna la taeul", "ttakif ean alshshakwaa", "alttwwaquf ean alhulm", "almadinat alfadil! "alkh ...
kathiraan ma samiet hadhih alkalimat alty nataq biha al'asdiqa' 'aw al'aqarib, wa'asbahat hadhih aleibarat alwafayat fi euqulihim, walikunn alhaqiqat 'ann hnak qawanin, wahadhh alqawanin ymkn 'an tataghayar watakhtalif fi tazhar lana kl balad 'annana nastatie 'an nafeal ma nurid fi hadha alealam.
walhaqiqat hi 'ann ealimaan akhar mumkin, li'ann hnak hajat 'iilaa taghyirat kabiratin, fa'innah ln yakun min alssahl walakun han alwaqt lilarrad, kam min alwaqt sawf nastamirr fi alqiam bi'ay shay'? wafaq dhulik, 'ann kl hayatuna wanahn sawf takhil ealam 'afdal wa'illa aintazar alrd? wakam mmin nasal ladayna wasawf la tazal bihajat 'iilaa alkhudue liqanun al'aqwaa, naraa 'ann ay balad hu tarak taqdim nafsihi, almanaddib, walhujum, fi hyn 'ann akharin aizdihar maftuhat tuntij almufritat, wal'iisrafi, limadha alaistimrar fi almuhafazat ealaa alssiasat alty takhluq albus l "al'iinsan".
wqal "adieu" al'iinsan ": almushata, walssayiqin, waljihat alfaeilatu, almuminuna, waghayr almuminina, almuttashakkikina, alfuqara'a, al'ughnia'a, walssffiuh, alnnakhibina, walmumtaniein wARISTOCRATES THE PRV، THE rijal al'aemal wal'atbba' walshshababi, alqadimata, walfannanin almahkumin walmutadarribina, kasula, qadhrata, almukhaddirati, alkuhul, alttafiliata, alddahaya waljalladayn wakull ma haqqana alrraghbat lilttaghyir hdha alealam ".
yumkinuk taghyir kl alealama, yumkinuna 'iidha attahadana.
'adeukum lilmusharakat fi alddarbat alealamiat 25 'uktubar 2016.
kl dhlk maeaan, kashaeb wahid mae mutalabat wahidat, walssalam, waqfaan li'iitlaq alnnar fi alealam bi'asrih, wataqdim almusaeadat liljamie.
jaeal al'iidraba, 'ayn 'ant, raydij tamrir eunwan hdha almawqie, 'akhbar 'asdaqayik, waeayilatuk, baed waslat ealaa hatifik alfisbuk watuayitir waghirha min mawaqie musharikat, sawf tazhar 'amam albaladiat walssifarat walqusur, fi kl makan !!
-subject liljulisat:
1: albunuk - 'iidha kunna masah duyun jmye albuldan lm albunuk satueani khasaratan haqiqiatan fi alwaqt almunasiba? - kayfiat 'iiedad hdha alhudhfa? - ma hu tathir haqiqi ealaa albuldan alfaqirat?
2: royaumes-- ma alwasayil qad tadtur 'iilaa tanfidh almuluk 'iieadat tawzie alththarwat lishueubiha? ealaa sabil almithal tayland
3: population-- ma tathir sayakun alddarbat alealamiat ealaa suluk aljamie, hdhaan waqal 'annah yughayir rayih muqataneun hqyqt alhrb?
4: musallahuna, qad yakun wahmiaan jaysh ealaa qadam almusawat fi kl bald, waleamal eadat fi maslaha "al'iinsan"?
5: alssiasat - albad' fi al'afkar altalit:
a- tathqif 'atfaluna la takul watashrab ma hu hajatuhum.
ba- taeziz almuatanat alssalihati: nahn jamieaan maswuwlun ean albiyat almaeishiat alty naemal fiha waladha; natajannab alfawdaa. wanahn madun fi 'ay eamal min 'aemal aleunf 'aw alttakhribi.
j- tathbit rieayat 'amranaan 'asasiaan fi 'adhhan aljamie.
al'iifrat fi al'iintaj tawaqqaf alttaeam walttariq muntajat d- li'akthar min muhasarat.
albarid hifaz ealaa kibar alssnn bishakl sahih wa'iinsaniat.
w- tathmin alttaelimi, wa'iislah nizam alttaelim litawfir khidmat taelimiat tawsie maftuhat liljamie.
-Try li'iinsha' 'usus almujtamae yakhtalif ean almujtamae alaistihlaki liduyna.
tatawafar hadhih alshsharikat 'annaha satubqi fi alwaqt almunasib?
-ma hi aleaqabat alrrayiysiat alty taetarid tanfidhuha fi alwaqt almunasib?
fashilat wamadha 'afkar hammat lidaman aistidamat hdha almashrue?
alddarabat alealamiat 25 'uktubar 2016.
aittikhadh qararatna maea.
daeuna najeal hdha alyawm yawm aihtijaj ealami wal'ayam alty tattabie tusbih yawmaan min 'iijra'at li'iihlal alssalam waihtiram "al'iinsan" 'ann alyawm sayakun bidayat easr akhar, fa'inn alttariq sayakun tawilaan walikan sawf -y، 'iidha yaraa kathirun minna waleamal maeaan, sanathbat alnniqabat alyawm ladayna, sawf afaq 'ukhraa sataftah lina.
khilal hdha alyawm sawf yakun kl maswuwl ean nafsak walakhirina, la eunf, la darrar, watajannub taeati alkuhwil, aintabah limustaqbalina, tanzim nafsik, tuthbit linafsik 'ann 'annana 'afdal .
ashtarak fi alnnashrat al'iikhbariati, mithl safhat fi alfisbwk, tusaeiduna ealaa hisab eadad min almusharikin.
nahn bialmanzil al'iinsan!